من نحن 2017-08-02T16:55:17+00:00

كلمة رئيس مجلس الإدارة

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه وسلم،، وبعد
بالنيابة عن جميع منسوبي مجموعة هشام بن عبد العزيز الموسى للاستثمار، اتقدم بالشكر الجزيل بعد شكر الله سبحانه وتعالى، لكل من شارك في نجاح اعمال هذه المجموعة.
فلقد كان بعد فضل الله ثم للمجهودات المباركة و السياسة المتميزة والاستراتيجيات الدقيقة للرجل الأول ومؤسس هذا الكيان الشيخ/ عبد العزيز بن عبدالله الموسى-رحمه الله- أكبر الأثر في رسم ملامح التطور والتميز في مجموعتنا، حيث نعمل جاهدين لمواصلة التفوق و السير على خطى هذا الرجل و التي حملت في طياتها حباً لوطنه وارضه وكفاحاً واصراراً لإعمار الأرض والانسان.
فمنذ تأسيسها وحتى الآن كان للمجموعة بصمة مميزة ومشاركة فاعلة في التطوير والبناء في السوق السعودية وتحققت لها النجاحات تلو النجاحات ولله الحمد، ونحن في مجموعتنا نؤمن بأهمية تنوع الاستثمار لتقليل المخاطر وزيادة العوائد في عصر تسارعت فيه متغيرات السوق وتنوعت مجالات وطرق الاستثمار.
في مجموعتنا نلتزم بمواكبة آخر مستجدات التكنلوجيا الحديثة وتطوير الكادر البشري من خلال التدريب المستمر والمحافظة على استقرار العاملين بما يتوافق مع تطلعاتهم للإرتقاء بالاداء الوظيفي وتطوير اساليب إنجاز متطلبات العمل.
كما حرصت المجموعة على المشاركة في عدة مجالات استثمارية متنوعة الأنشطة، مثل: المساهمة في أعمال التطوير العقاري والمشاركة في بناء وتطوير الوحدات السكنية بأفكار ومنتجات مبتكرة تلبي حاجة السوق. واستثمرت المجموعة ايضاً في خدمات البيع بالتجزئة، التغذية والمشروبات، خدمات الطيران، الخدمات المالية، الاستثمار في المجال التكنولوجي، والاستثمار في المجال الصحي وغير ذلك من المجالات الاستثمارية المتنوعة.
وبفضل الله ثم بفضل الثقة المتبادلة بين المجموعة وعملائها الكرام نسعى لمواصلة التميز والرقي بالمنتجات التي نقدمها لعملائنا ونعمل جاهدين لمواجهة التحديات والمتغيرات في السوق السعودية و لمواكبة الرؤيا المميزة للمملكة العربية السعودية 2030م، مؤمنين بمستقبل واعد ومشرق بإذن الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

الرسالة

رسالتنا هي التميز والرقي باسلوب استثماري حديث قائم على خطط علمية مدروسة وشاملة تضيف المزيد من النمو للمجموعة وتساهم في اطراء وتغذية السوق بمنتجات مبتكرة وحديثة تقدم القيمة المضافة للتحالفات والشراكات الجديدة مما يخلق فرص بناءة تولد المزيد من الرقي والتقدم للاقتصاد السعودي بإذن الله.

الأهداف

تتركز أعمالنا في مجموعة هشام بن عبدالعزيز الموسى على المشاركة في ابتكار وانشاء المزيد من المشاريع المتميزة مما يؤهلها ان تكون واحدة من أفضل الشركات الاستثمارية في المملكة العربية السعودية. تهدف المجموعة لتحقيق المزيد من التوسع والانتشار محليا وعالميا، ولتحقيق ذلك تقوم المجموعة بالتركيز على: تطوير الكادر الوظيفي بالمجموعة من خلال التدريب والمتابعة المستمرة لمواكبة آخر تطورات التكنولوجيا الحديثة واستقطاب الكفآت ذات الخبرة المميزة لتكون لها الإضافة المتميزة الى الخبرات المتراكمة في المجموعة. وتعمل المجموعة على تطوير قاعدة المعلومات الضخمة لديها من خلال التحليل الدقيق والدراسة المستمرة للاقتصادات العالمية لخلق واستغلال الفرص المميزة والاستمرار بعمل تحالفات مع الشركات ذات السمعة الجيدة والأداء المتفوق في مختلف المجالات لضمان استمرار النمو والتطور بما يتوافق مع قيم الشريعة الاسلامية السمحة وتطلعات جميع الجهات ذات الصلة بالمجموعة كما نهدف بالمساهمة في التنمية الشاملة والمجتمعية من خلال الاستمرار بأعمال المسئولية الاجتماعية التي كانت ومازالت جزء لا يتجزأ من أعمالها والذي يعزز من القيمة الحقيقية للمجموعة

الرؤيا

رؤيتنا في مجموعة هشام بن عبدالعزيز الموسى ان نواكب التنمية الشاملة وان نكون داعماً حقيقياً لاقتصاد المملكة العربية السعودية والمضي قدماً مع رؤيا المملكة العربية السعودية 2030م التي اطلقت حديثاً والتي تمثل العمق العربي والإسلامي وقوة استثمارية رائدة في العالم أجمع ومواصلة التفوق وتطوير الأداء والإنتاجية والانتشار بما يتوافق مع تطلعات السوق المحلي والدولي.